انخفاض درجات الحرارة وزخات عشوائية من الأمطار مبيضين: الإنزالات الجوية نفذت بحسابات دقيقة وبدون (GPS) نفاع: إنزال الجيش كسر عسكري للحصار الظالم المسلماني عن إنزال الجيش الجوي: أدخلتم الفرحة على قلوب الغزيين عاهل البحرين يتسلم رسالة من الملك الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الملك يجدد التأكيد على وقف إطلاق النار في غزة وحماية المدنيين القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة - صور "المستقلة" تُقر النماذج الخاصة باندماج وتحالف الأحزاب رفض أردني مصري لتهجير الفلسطينيين ولي العهد يرعى إطلاق حفل "مسارٌ للفرص" - فيديو وصور استئصال ورم يزن 3 كغم من مريض في مستشفى الأمير راشد الخصاونة يتسلَّم تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي حول حالة البلاد إشادة سعودية بتجربة الأردن في "التربية الإعلامية" وزير الخارجية: الفلسطينيون يعانون ويلات الاحتلال وينامون على قهره مختصو الطقس: الموسم المطري كان جيدًا للمزارعين الفراية يلتقي نظيريه السعودي والمصري في تونس الأردنيون على موعد مع “رَفعة” جديدة لأسعار البنزين والديزل غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2024-02-07 08:24 pm

تعقب طائرتها الخاصة.. تايلور سويفت تهدد طالباً جامعياً

تعقب طائرتها الخاصة.. تايلور سويفت تهدد طالباً جامعياً

لاشك في أن مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت، كانت نجمة الأسبوع بامتياز، خصوصا أنها كانت محور عناوين أخبار كثيرة خلال الأيام القليلة الماضية.

فمن فوزها بجائزة غرامي لألبوم العام للمرة الرابعة، ثم تجاهلها للنجمة العملاقة سيلين ديون التي منحتها الجائزة في الحفل وما تبع تصرفها من انتقادات لاذعة، عادت النجمة للواجهة ثانية.

فقد هددت سويفت باتخاذ إجراءات قانونية ضد طالب جامعي في فلوريدا يدير حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي تتعقب طائراتها الخاصة وطائرات المشاهير الآخرين، واصفة القضية بأنها مسألة "حياة أو موت".

كما أرسلت كاتي رايت موروني، محامية أيقونة البوب، إلى جاك سويني، البالغ من العمر 21 عاما، رسالة توقف في ديسمبر الماضي، قائلة إنها "لن يكون أمامها خيار سوى اللجوء إلى جميع سبل الانتصاف القانونية" إذا لم يتوقف عن "سلوك المطاردة والمضايقة"، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت "شخصية العام" من مجلة "تايم" بعد صراع مع عدة منافسين .

وزعمت أن روايات سويني تسببت في "ضرر مباشر وغير قابل للإصلاح" لسويفت وعائلتها، فضلاً عن الاضطراب العاطفي والجسدي، وزادت من "حالة الخوف المستمر" للمغنية على سلامتها الشخصية.

كذلك شددت موروني، على أن هذا التصرف قد يكون لعبة بالنسبة للشاب المتهم، أو وسيلة يأمل أن تكسبه الثروة أو الشهرة، إلا أنها مسألة حياة أو موت بالنسبة لعميلتها.

وأضافت أن المحامين على علم بنزاعات المتهم العامة مع أفراد آخرين بارزين، في إشارة إلى مفاوضاته مع مؤسس شركة تيسلا إيلون ماسك بعد أن قال الرئيس التنفيذي إنه كان يشارك "إحداثيات الاغتيال" الخاصة به.

حسابات تتبع مشاهير

يذكر أن سويني يدير منذ فترة طويلة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي تسجل عمليات إقلاع وهبوط الطائرات والمروحيات المملوكة للمليارديرات والسياسيين والأوليغارشيين الروس وغيرهم من الشخصيات العامة.

لكن الشاب وهو طالب في السنة الثالثة في جامعة سنترال فلوريدا، كان قال إن "المعلومات موجودة بالفعل"، وانتقد الرسالة باعتبارها تكتيكا للتخويف.

وقال لصحيفة واشنطن بوست: "يعتقد فريقها أنهم قادرون على السيطرة على العالم".