نفاع: إنزال الجيش كسر عسكري للحصار الظالم المسلماني عن إنزال الجيش الجوي: أدخلتم الفرحة على قلوب الغزيين عاهل البحرين يتسلم رسالة من الملك الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الملك يجدد التأكيد على وقف إطلاق النار في غزة وحماية المدنيين القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة - صور "المستقلة" تُقر النماذج الخاصة باندماج وتحالف الأحزاب رفض أردني مصري لتهجير الفلسطينيين ولي العهد يرعى إطلاق حفل "مسارٌ للفرص" - فيديو وصور استئصال ورم يزن 3 كغم من مريض في مستشفى الأمير راشد الخصاونة يتسلَّم تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي حول حالة البلاد إشادة سعودية بتجربة الأردن في "التربية الإعلامية" وزير الخارجية: الفلسطينيون يعانون ويلات الاحتلال وينامون على قهره مختصو الطقس: الموسم المطري كان جيدًا للمزارعين الفراية يلتقي نظيريه السعودي والمصري في تونس الأردنيون على موعد مع “رَفعة” جديدة لأسعار البنزين والديزل غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2024-02-07 08:23 pm

روسية تعيش مع جثة زوجها لمدة 4 سنوات

روسية تعيش مع جثة زوجها لمدة 4 سنوات

 ألقت الشرطة في روسيا القبض على امرأة، احتفظت بجثة زوجها محنطة على سريرها لمدة 4 سنوات، بعد وفاته.

وذكرت تقارير الشرطة أن المرأة واسمها سفيتلانا (50 عاماً) عاشت مع جثة زوجها فلاديمير، وحذرت أطفالها من إخبار أي شخص، وإلا فسيتم إرسالهم إلى دار الأيتام.

وفاة غامضة

وتوفي فلاديمير (49 عاماً) في ظروف غامضة في منزل العائلة الكبير قبل 4 سنوات. وقال تقرير لموقع rg.ru الروسي "لفّت المرأة جثة زوجها المتوفى ببطانية واصطحبته إلى غرفتها. ثم طلبت من أطفالها التزام الصمت، وهددتهم بإرسالهم إلى دار الأيتام إذا أفشوا سرها".

واكتشف الأخصائيون الاجتماعيون الأب المحنط، عندما زاروا المنزل للاطمئنان على حال الأسرة، التي تضم فتاتين تبلغان من العمر 17 و8 سنوات، وصبيين توأم يبلغان من العمر 11 عاماً. وفي الزيارات السابقة، لم يلاحظ الأخصائيون الاجتماعيون الجثة المحنطة.

طقوس غريبة

وقال مصدر لصحيفة إزفستيا إن سفيتلانا أجرت طقوساً غريبة على البقايا المحنطة في منزل العائلة المكون من 6 غرف نوم، وسبق لها أن شاركت هي وزوجها الراحل في طقوس غامضة.

وأضاف المصدر "لم تكن تريد أن تفقده، وكانت تأمل أن يأتي اليوم الذي يستيقظ فيه ويعود إلى الحياة". وقالت سفيتلانا لهذا المصدر "أريده أن يكون قريباً، حتى نتمكن من رؤية بعضنا البعض".

وذكرت إزفستيا أن الرجل توفي بعد خلاف بين الزوجين في عام 2020. وقال التقرير "صرخت المرأة في وجه زوجها وتمنت له الموت، وفجأة تجمد الرجل وسقط ومات. وبعد ذلك منعت الأم الأطفال من السؤال عن والدهم".

فحص بقايا الجثة

ويقوم خبراء الطب الشرعي الآن بفحص بقايا الجثة، لكن التقارير ذكرت أنه لم تظهر أي علامات واضحة على تعرض الرجل للعنف قبل وفاته.

وتم نقل الأطفال إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، في حين احتجزت السلطات سفيتلانا وتخضع حالياً لاختبارات نفسية، بينما يعمل المحققون على هذه القضية الغريبة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.