النسخة الكاملة

بالصور .. مصطفى كامل يكشف أسباب استقالته من "الموسيقيين"

Friday-2024-02-02 10:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نظم مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية زيارة إلى منزل الفنان مصطفى كامل لمحاولة إقناعه بالعدول عن قرار الاستقالة الذي أعلن عنه مؤخراً.

وخلال اللقاء كشف كامل عن أسباب إقدامه على هذا القرار مؤكداً حزنه الشديد بعد رؤية أبنائه الإساءة له على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "ليه بنتي تسمع شتيمتي على السوشيال ميديا وأنا في السن ده".

وأضاف: "أنا استقطعت من جهدي ووقتي وبيتي علشان أشوف مصالح الناس، أنا بقالي سنين بتحدف بالطوب وعملت حفلة ومكنتش متوفق علشان كنت تعبان، والناس قالت صوتك زي الزفت ليه؟، أتمنى الاهتمام بنقابة المهن الموسيقية أكثر من كدا كجهة مهمة داخل الدولة".

وكان أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية قد نظموا وقفة داخل مقر النقابة لمطالبة النقيب مصطفى كامل بالتراجع عن قرار الاستقالة، وشارك في الوقفة: حلمي عبد الباقي ومنصور هندي وأحمد العيسوي وغيرهم، كما شارك أيضًا عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

وجاءت وقفة مجلس نقابة المهن الموسيقية عقب عقدهم اجتماعًا لمناقشة أمر استقالة النقيب مصطفى كامل، وإعلانه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تفويض منصبه كـ"نقيب" للفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير