النسخة الكاملة

لهذا السبب.. أسماء جلال تعتذر عن أول بطولة مطلقة

Friday-2024-01-19 10:35 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فاجأت الفنانة أسماء جلال صناع مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي كان من المقرر أن يكون البطولة المطلقة الأولى لها ومقرراً عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بالاعتذار عن عدم المشاركة في العمل المكون من 15 حلقة، وتخرجه ياسمين علي.

وكشفت أسماء سبب اعتذارها في بيان صحافي أكدت فيه أن السبب الحقيقي للاعتذار هو انشغالها في تصوير مسلسل "أشغال شقة"، الذي تخوض من خلاله تجربة الكوميديا لأول مرة، استعدادًا لعرضه في رمضان 2024، وليس كما أشيع عن وجود خلافات مع صناعه.

وكانت أسماء جلال قد روّجت لمسلسل "أشغال شقة" من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" من كواليس العمل، حيث ظهرت برفقة الفنان هشام ماجد، وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ويعد العمل التجربة الكوميدية الأولى لها.

يُشار إلى أنه طُرح لأسماء جلال مؤخراً، فيلم "وش في وش"، وشاركت فيه مع أمينة خليل، محمد ممدوح، وظهرت خلال أحداث الفيلم بدور صديقة أمينة خليل التي تتدخل عندما تنشب بينها وبين زوجها العديد من المشاكل، والعمل شارك فيه كل من: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، سامي مغاوري، وسلوى محمد علي، ومن وإخراج وليد الحلفاوي.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير