النسخة الكاملة

زوجة أمير طعيمة تعلن انفصالهما رسمياً

Friday-2024-01-19 10:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت الفنانة المعتزلة جيني طعيمة، عن طلاقها رسميًا من الشاعر أمير طعيمة، بعد زواج استمر 16 عامًا.

ونشرت جيني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً أعلنت من خلاله خبر طلاقها من أمير طعيمة، قائلة: "تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير".

وكانت جيني، قد أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامها للفنان أكرم حسني بأنه تسبب في انفصالها عن زوجها، لتعود بعد ساعات قليلة وتحذف المنشور وتقدم اعتذاراً مباشراً لأكرم حسني، من خلال حسابها على "إنستغرام" عما بدر منها، مؤكدة أنها تسرعت فيما كتبته حينها.

يذكر أن جيني بدأت حياتها الفنية كمطربة حيث قدمت العديد من الأغاني في بداية الألفية واعتزلت فور إعلان ارتباطها بأمير طعيمة.

وكانت قد بدأت مشوارها في مجال التمثيل مع المخرج الراحل جلال الشرقاوي، حيث عملت معه في مسرحية "إمسك حكومة"، مع صلاح عبد الله ووفاء عامر، وبعدها شاركت في مسرحية "إدلعي يا نوسة" مع فيفي عبده وماجد المصري وطلعت زكريا وسامي العدل وأحمد راتب.

وفي شهر مارس من عام 2006، طرحت جيني أول ألبوماتها الغنائية مع شركة ميلودي، وتضمن 8 أغاني وهي "امشي وسيبني" و"تقيل على قلبي" و"لو قلبه حب" و"بلاش أسئلة" و"منك ولا مني" و"العب غيرها" و"هو إنت إيه" و"لأ"، وتعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وحسن عطية ورياض الهمشري.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير