الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-12-11 08:15 pm

خالد القيش يصدم الجمهور: كنت رح موت

خالد القيش يصدم الجمهور: كنت رح موت

كشف الممثل السوري خالد القيش لاول مرة تفاصيل عديدة من حياته الشخصية والمهنية، متحدثا عن فترة مشاركته في مسلسل "للموت" وعلاقته بالممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.


وفي التفاصيل، تحدث خالد، خلال لقاء على قناة "المشهد"، عن لحظات صعبة عاشها خلال مشاركته في مسلسل للموت مشيرا الى انها كانت السبب لانسحابه من العمل.

وقال خالد انه عانى كثيرا في مسلسل للموت بسبب عدم تشابه الشخصية التي كان يلعبها مع شخصيته الحقيقية، اذ قال: "كنت رح موت…أنا مش الشخص يلي ببكي بالشارع وبشقف حالي كرمال حدا".

وقال خالد أن زوجته كان لها دوراً كبيراً في موافقته على الدور لكنه عانى كثيراً من أجل تقديم الشخصية في الكواليس.

من جهة أخرى، تحدث خالد عن علاقته بالممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، التي شكل معها ثنائية لافة في مسلسل "للموت"، مؤكدا ان علاقتهما جيدة جدا و انه يتمنى لهل كل التوفيق.

من جهتها، اعادت ماغي نشر كلام خالد، مرفقة اياه بقلب احمر تعبيرا ع حبها لـه.