الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-12-11 08:14 pm

شكران مرتجى تشارك في الاضراب الشامل: ليسوا أرقاما

شكران مرتجى تشارك في الاضراب الشامل: ليسوا أرقاما

عبرت الممثلة السورية شكران مرتجى عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، من خلال مشاركتها في الاضراب العالمي الشامل الذي قُرر اليوم الاثنين 11 كانون الأول، كما دعت متابعيها على حساباتها عبر مواقع التواصل للمشاركة معها والتضامن.

وفي التفاصيل، نشرت شكران على حسابها عبر انستغرام، صورة باللون الأسود تظهر خريطة فلسطين ومعها الدعوة للمقاطعة والتضامن من اجل الشعب الفلسطيني، وارفقتها بتعليق قالت فيه: "اسمي فلسطين".
وفي السياق، نشرت شكران أيضا مقطع فيديو تحدثت فيه عن احدى العائلات الفلسطينية، وارفقته بالتعليق التالي: "الناجي الوحيد أخبرنا عنهم.. هذة قصص حقيقية ليست تأليف ولا خيال.. بل فوق الخيال.. أنا أقوم بمهمة الراوي إستمراراً لمشروع شكرانيات".
وتابعت: "أنا والأخ المخرج محمد خميس من فلسطين المشكور على الجهد الكبير.. حكايا الطوفان لنقول إنهم ليسوا أرقاماً.. ادعموا بالنشر كل الحب والله يفرجها يا رب".