الخارجية تعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2023-12-11 07:39 pm

سانتوس يحجب قميص بيليه

سانتوس يحجب قميص بيليه

 قرر نادي سانتوس عدم استخدام القميص رقم 10 الذي كان يرتديه أسطورته بيليه، خلال مشاركته في دوري الدرجة الثانية الذي هبط له لأول مرة في تاريخه الممتد على مدار 11 عاماً.

أعلن هذا القرار المحامي مارسيلو تيكسييرا في مؤتمر صحافي، بعد ساعة واحدة فقط من اختياره رئيساً جديداً لسانتوس، في عملية تصويت شهدت احتجاجات على الأزمة التي يمر بها النادي الذي خرج منه نجوم مثل بيليه ونيمار وروبينيو ورودريغو.

وقال تيكسييرا الذي عاد لرئاسة النادي الذي سبق وتولى رئاسته في فترتين بين 1992 و1993 وبين 2000 و2009 في دوري ولاية ساو باولو: "يمكننا استخدام القميص رقم 10 فقط في دوري المحترفين، لن نستعين به في الدرجة الثانية".