الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-12-11 03:09 pm

ياسمين عبد العزيز ترفع علم فلسطين في حفل "الأفضل" - صورة وفيديو

ياسمين عبد العزيز ترفع علم فلسطين في حفل "الأفضل" - صورة وفيديو

جفرا نيوز - في ظهور هو الأول لها في المهرجانات الفنية منذ فترة طويلة، لفتت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي الأنظار خلال وصولهما في حفل الأفضل 2023.

وحرصت ياسمين على إظهار تضامنها مع القضية الفلسطينية خلال مرورها وزوجها أحمد العوضي على السجادة الحمراء للمهرجان برفع العلم الفلسطيني.

يُذكر أن مسلسل "ضرب نار" كان آخر الأعمال الفنية التي جمعت الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً، قبل أن يعلن العوضي انفصاله فنياً عن زوجته بتقديمه فيلم "الإسكندراني" كأول بطولة مطلقة له في السينما، ويكشف عن خوضه سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل "حق عرب"، في حين أعلنت ياسمين أنها لن تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل من 30 حلقة، وأنها لم تحسم قرارها بخوض السباق من عدمه بعمل يتكون من 15 حلقة، حيث كشفت عن قراءتها لأكثر من عمل في الفترة الحالية.

وتدور أحداث "ضرب نار" حول شخصية "الكوماندا جابر أبو شديد"، والتي يجسدها النجم أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًاً عن لقمة العيش، ويقع في حب "مُهرة"، الشخصية التي تقدّمها النجمة ياسمين عبد العزيز، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته كل من: ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.