الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-12-11 12:28 pm

انتقادات حادة لأحمد سعد بسبب رقصه مع نجوم هوليوود

انتقادات حادة لأحمد سعد بسبب رقصه مع نجوم هوليوود

جفرا نيوز - تسبّب مقطع فيديو نشره الفنان أحمد سعد خلال اليومين الماضيين عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، في شنّ متابعيه حملة هجوم وانتقادات قاسية عليه.

وكان سعد قد ظهر في الفيديو وهو يغنّي ويرقص على أنغام أغنيته الشهيرة "وسع وسع" مع النجوم العالميين الذين حضروا الى "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"، ومنهم: هالي بيري، لينا ملائكة وأدريان برودي.

وعلّق عدد كبير من الجمهور على الفيديو منتقدين سعد على الرقص وسط الدمار والقتل والتنكيل بأهل غزة بسبب الهجوم الوحشي من قوات الاحتلال الصهيوني.

وكان أحمد سعد قد شارك خلال الأيام الماضية في حفل "روائع السنباطي"، الذي أُُقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

وتألق سعد على المسرح بتقديم أغنية "لعبة الأيام" للمطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية، وهي من كلمات الشاعر علي مهدي وألحان رياض السنباطي.

يُذكر أن أحمد سعد كان قد وجّه رسالة دعم لأهل غزة؛ بعد قصف قوات الاحتلال أبراج الاتصال في القطاع، ما أدى الى قطع الاتصالات وتوقف خدمة الإنترنت في كل أحياء القطاع، وكتب عبر حسابه الشخصي في "X": "فلسطين بنتهار يارتني وسطيهم".