حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-12-11 11:58 am

نجوم الفن يحرصون على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية - صور

نجوم الفن يحرصون على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية - صور



جفرا نيوز - حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في الانتخابات التي تجرى في مصر لاختيار رئيس للبلاد، حيث تواجد الفنانون في لجان الاقتراع منذ الصباح موجّهين رسائل الى جمهورهم بضرورة المشاركة في الانتخابات.

وكان من ضمن الفنانين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات: يسرا، أحمد عز، أحمد العوضي، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لبلبة، حسين فهمي، حورية فرغلي، نهى عابدين، إدوارد، وصبري فواز، سهر الصايغ، ليلي عز العرب، لقاء سويدان، الإعلامية أسما إبراهيم، غادة إبراهيم، وعبير صبري.

ورسم الفنانون البهجة في الانتخابات الرئاسية، أثناء تواجدهم وسط الناخبين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم، كما حرص العديد من النجوم على التقاط الصور لهم داخل اللجان الانتخابية ونشرها عبر حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليها، ومنهم الفنانة نبيلة عبيد التي نشرت صورتها من خلال صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، لتحضّ متابعيها على المشاركة في التصويت الانتخابي... وعلّقت على الصورة قائلةً: "أمارس حقي وواجبي الدستوري، انتخبت الاستقرار والأمان، أعطيت صوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي وبكل اقتناع".