الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-12-11 10:41 am

تارا عماد تتعرض لموقف محرج على المسرح - فيديو

تارا عماد تتعرض لموقف محرج على المسرح - فيديو



جفرا نيوز - خلال لقائها مع برنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، كشفت الفنانة تارا عماد عن مفاجأة حول دورها في مسرحية "علاء الدين"، في أولى مشاركاتها على المسرح.

وقالت تارا إن المسرح مختلف عن السينما والتلفزيون في المشاركة والتقديم على عكس ما يقوم به الفنانون في التمثيل بدور السينما.

وأوضحت أنها تعرضت لموقف محرج خلال مشاركتها في المسرحية قائلة: "شعرت ببعض الإغماء والنسيان لبعض الأغاني والكلمات في أول ليلة من عرض مسرحية علاء الدين"، مشيرة إلى أن مشاركتها في المسرحيات كانت جديدة، قائلةً: "لما جالي دور المسرحية في الأول رفضت من شدة التوتر، بس كنت متحمسة لدوري ومشاركتي جدا في المسرحية، وتأثرت كثيراً بمسرحية ألف ليلة وليلة".

وعن تفاصيل دورها في مسلسل "العودة"، وأعمالها المقبلة وحياتها الشخصية، قالت تارا إن شكل الممثل قد يحصره في دور مختلف، مشددة على ضرورة اهتمام الفنان بعمل أدوار متنوعة، خاصة أن المخرج يجب أن يثق في الشخص ذاته بقدرته على النجاح في الدور.

وأوضحت أن بداية أي فنان تكون بعمل أدوار لائقة لشكله وكاريزمته، مشيرة إلى أنه مع الأعمال والخبرة تزيد الفرص في الأدوار المتعددة، معلقة: "أنا عصبية جدا لكن عصبيتي في أوقات قليلة".

وبشأن تميزها في عمل الأطعمة، قالت تارا إنها تقوم بعمل أكلات مصرية مثل البشاميل والطواجن لكنها ليست متمكنة في عمل المحشي أو الملوخية، منوهة إلى أنها تعشق الأكل البيتي أكثر من الدليفري.

وبشأن دورها في مسلسل العودة، علقت تارا قائلة: هيكون طبيبة بيطرية من الصعيد اتعلمت في القاهرة وبتشتغل، ودوري مع وليد فواز هيكون عبارة عن قصة حب بتمثل واقع ناس في حياتنا بنحبها، لكن الشخص التاني مش بيشاركنا الأحاسيس دي، والمسلسل بيظهر الصعيد حالياً بشكل طبيعي.