الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء - أسماء الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2023-12-11 09:19 am

لا عوائق أو إغلاقات على الطرق في المملكة

لا عوائق أو إغلاقات على الطرق في المملكة

جفرا نيوز - قال مندوب إدارة السير، الملازم أول محمد الدروبي، إنه منذ ساعات الصباح الباكر، تم تفقد مناطق الاختصاص والتأكد من خلوه من العوائق المرورية؛ لتأمين وصول المواطنين إلى مراكز عملهم وطلبة الجامعات والمدارس.

وأضاف، عبر التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أن كوادر السير تعاملت مع تعطل بعض المركبات اللحظية لكن بالانتشار الواسع يتم التعامل معها بشكل فوري دون أن يكون لها أي تأثير على انسياب الحركة المرورية.

ولفت إلى أنه تم تعزيز مداخل العاصمة بكوادر الإدارة بالإضافة إلى التقاطعات والدواوير، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام بقواعد المرور.

من ناحيته، قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، النقيب محمد ملكاوي، إنه لغاية اللحظة هنالك استقرار على الحالة الجوية في مناطق الاختصاص.

وأضاف ملكاوي، عبر التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أن كوادر الإدارة تنتشر على جميع الطرق الخارجية، وخاصة أن حالة عدم الاستقرار الجوي تصل إلى المملكة، خلال فترة ظهيرة.

ولفت إلى أنه بالرغم من الحركة القوية على الطرق الخارجية الا أن هنالك انسابية بالحركة المرورية.

ونوه إلى أن جميع الطرق الخارجية سالكة ولم يتم التعامل مع أي عوائق مرورية تذكر.

كما حذر التقرير المروري من حالة عدم الاستقرار الجوي التي ستؤثر على الأردن، بعد ظهر اليوم الإثنين، داعيًا المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية.