هطول زخات مطرية متفرقة وأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة "القيسي": الحكومة مستعدة لتنفيذ برامج مشتركة لدعم الحجاج المسيحيين مجلس أمانة عمّان يقر عددا من الاتفاقيات ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود - صور الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء - أسماء الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2023-12-10 11:15 am

مي كساب تحتفل بميلادها في كواليس فيلمها الجديد - صور

مي كساب تحتفل بميلادها في كواليس فيلمها الجديد - صور



جفرا نيوز - احتفلت الفنانة مي كساب بعيد ميلادها مع أسرة فيلم "ذعر" والذي تَصادف مع أول يوم تصوير بإحدى الفيلات بمنطقة الهرم، بحضور المخرج شادي علي والمنتج أشرف كمال وأبطال العمل.

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم عدة صور من الاحتفال بميلاد مي كساب وانطلاق التصوير حيث طل في الصور كلُّ من أحمد فتحي ومحمود حافظ ومحمد رضوان وشريف أبوهميلة وفادي أشرف والمنتج الفني محمد جمال.

وفيلم "ذعر"، من تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول كاتب سينمائي يسعى لتحقيق حلمه بخروج أول أفلامه إلى النور؛ فيواجه العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.. وسيتم تصوير المشاهد الداخلية للفيلم بمنطقة الهرم، على أن يتم تصوير المشاهد الخارجية في عدد من شوارع القاهرة.

يذكر أن فيلم ذعر، هو التعاون الثالث على التوالي بين المنتج أشرف كمال والفنان أحمد فتحي بعد فيلمي "سقراط ونبيلة"، و"5 محيي الدين أبو العز".