الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2023-12-10 11:02 am

"الفيصلاوية" غاضبون.. واتهامات بالتواطؤ ضد الفريق

"الفيصلاوية" غاضبون.. واتهامات بالتواطؤ ضد الفريق



جفرا نيوز - محرر الشؤون الرياضية 

صبت جماهير الفيصلي جام غضبها على قرارات حكم لقاء فريقها أمام سحاب، والتي تكفلت بحرمان الأزرق من تسجيل انتصار مهم في رحلة الدفاع عن لقب بطولة دوري المحترفين، عقب جملة من الأخطاء التحكيمية غير المبررة.

وشهد لقاء الزعيم وسحاب أخطاء تحكيمية كارثية، بإلغاء هدف صحيح تمامًا بسبب اشتراك مهاجم الفريق التونسي رفيق الكامرجي داخل المنطقة المحرمة، إلا أن الإعادة المتلفزة للقطة بينت عدم وجود اي احتكاك يذكر مع حارس سحاب وليد عصام.

وتناقلت جماهير الفيصلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، حالات تحكيمية كانت كفيلة بحرمان الفرق من تحقيق الانتصار، بعدم احتساب ركلتي جزاء الأولى بعد إعاقة المحترف العُماني حاتم الروشدي، والثانية عقب لمس مدافع سحاب الكرة أمام فوهة المرمى وحرمان الأزرق من الهدف الثاني.

وتداولت جماهير الزعيم من الذاكرة خلال مواسم سابقة، أخطاء للحكم عمر المعاني حرمت الفيصلي من نقاط مهمة في بطولات دوري مختلفة، وهذا ما خلق جملة من علامات الاستفهام واتهام لجنة الحكام في الاتحاد الأردني لكرة القدم بالتواطؤ بمنح الحكم مهمة إدارة لقاءات أُخرى للفريق على حد تعبيرها.