الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2023-12-10 10:37 am

لابورتا: الجمهور العربي يعرف برشلونة أكثر مني

لابورتا: الجمهور العربي يعرف برشلونة أكثر مني



جفرا نيوز - تحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عن مشجعي النادي الكتالوني، في الدول العربية.

وقال لابورتا، في حوار أجراه مع صحيفة "الشرق الأوسط": "أنا ممتن جدا للجماهير العربية التي تشجع برشلونة، شكرا لثقتكم بنا، أنا أطلب منهم أن يستمروا في دعم نادينا".

وأضاف: "كما تعلمون «إن شاء الله» (قالها باللغة العربية) هذا الموسم يمكننا أن نقدم لهم الكؤوس التي يستحقونها، أعني الدوري وأبطال أوروبا، نحن ممتنون للغاية لكم".

وتابع رئيس برشلونة: "ياله من أمر مؤثر للغاية أن نبقى في دبي أو في الخليج، وفي الدول العربية، وأن تتاح لنا فرصة الالتقاء مع بعض المشجعين لنا".

واختتم: "أشعر كأنني في بيتي، وكما تعلمون، إنهم يعرفون برشلونة هنا أكثر مني، وإنه لشرف كبير لي وفخر كبير كرئيس أن أشعر بهذا الإحساس، شكرا لجماهير برشلونة العربية".