هطول زخات مطرية متفرقة وأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة "القيسي": الحكومة مستعدة لتنفيذ برامج مشتركة لدعم الحجاج المسيحيين مجلس أمانة عمّان يقر عددا من الاتفاقيات ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود - صور الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء - أسماء الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2023-12-09 07:19 pm

مباريات الأسبوع الأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم تنطلق غدا

مباريات الأسبوع الأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم تنطلق غدا

جفرا نيوز - تنطلق غدا الأحد، منافسات الأسبوع الأخير من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023/2024 لكرة القدم، حيث تقام جميع المواجهات عند الثالثة عصرا.

ويلتقي الطرة مع صما على ملعب الأمير هاشم، ويواجه الهاشمية نظيره كفرسوم على استاد الأمير محمد.
ويستقبل السرحان نظيره اتحاد الرمثا الاثنين على ملعب السرحان، ويلتقي أم القطين مع عمان أف سي، على استاد الأمير محمد.

ويحل العالية ضيفا على اليرموك الثلاثاء على استاد الأمير محمد،ويواجه الجزيرة نظيره البقعة الأربعاء، على ملعب البترا، ويلتقي الصريح مع العربي على ملعب الأمير هاشم.

وكان فريق الجزيرة تغلب على ضيفه العالية 7-1، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع.

يذكر أن فريقي الجزيرة والصريح ضمنا صعودهما إلى دوري المحترفين للموسم المقبل، فيما هبط ناديا الطرة والعالية رسميا إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

ويحتاج الجزيرة إلى الفوز على البقعة لضمان تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى، فيما يدخله التعادل أو الخسارة بحسابات أخرى في حال فوز مطارده الصريح على البقعة.

ويتصدر الجزيرة ترتيب الفرق برصيد 33 نقطة، يليه الصريح 31، والسرحان 25، والعربي وعمان إف سي 20، واليرموك 17، والبقعة 16، وأم القطين 15، واتحاد الرمثا والهاشمية 14، وصما وكفرسوم 13، والطرة 4، والعالية أخيرا بنقطتين.