الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2023-12-09 01:45 pm

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج أثناء تصوير أغنية "أفريقيا"

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج أثناء تصوير أغنية "أفريقيا"


جفرا نيوز - كشف الفنان محمد رمضان عن تعرضه لموقف محرج أثناء تصوير الكليب الخاص بالأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية

ونشر رمضان على صفحته الشخصية بـ"إنستغرام" مقطع فيديو أثناء التصوير، ظهر خلاله وهو يرقص على كلمات أفريقية برتم موسيقي سريع، ليفاجأ بانقطاع بنطلونه ويحاول أن ينقذ الموقف بجاكت أثناء الرقص ليخبّئ قطع البنطلون.

وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: "أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية إن البنطلون اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد الي ينفع يقول ستوب هو المخرج دي أصول الشغلانة بس عدت على خير الحمد لله".

وكان محمد رمضان قد احتفل بعيد زواجه الـ11 عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" بمقطع فيديو تضمن لقطات رومانسية له مع زوجته، وقد وضع أغنيته "بنت بلادي" خلفية له، وكتب مهنئاً زوجته قائلاً: "النهاردة ٦ ديسمبر عيد جوازنا الـ11... كل سنة وأنتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي اللهم باركلي واحفظلي عائلتي واحفظني لهم".