الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2023-12-09 01:37 pm

بسمة بوسيل تؤدي مناسك العمرة بصحبة والدتها- صور

بسمة بوسيل تؤدي مناسك العمرة بصحبة والدتها- صور


جفرا نيوز - نشرت الفنانة بسمة بوسيل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مجموعة صور لأحدث ظهور لها مع والدتها خلال تواجدهما في المملكة العربية السعودية.

وظهرت بسمة ووالدتها في الصور من أمام الكعبة أثناء تأديتهما مناسك العمرة، وهما تمسكان المصحف داخل مسجد الحرم المكي، وعلقت على الصور بقولها: "جمعة مباركة يا حلوين.. أنا وماما في أحلى مكان في الدنيا.. الحمد لله، ويا ربي ميحرمش واحد منها".

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت التبرع بكامل أرباح أعمالها الفنية الأخيرة لصالح أهالي غزة، ونشرت صورة لعلم فلسطين عبر حسابها بـ"إنستغرام"، معلقة: "انضم إلينا في دعم القضية.. انضم إلينا في أن يكون لنا صوت وبصمة.. سنتبرع بكامل أرباح منتجاتنا طوال شهر أكتوبر لدعم ومساندة إخواننا في غزة".

يُذكر أن بسمة بوسيل أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان تامر حسني في 27 نيسان (أبريل) الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حياة زوجية بينهما أسفرت عن إنجاب ثلاثة أطفال.