جمهورية سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري (صور) الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2023-12-09 11:58 am

نجم الفيصلي: الكرة لم تنصفنا

نجم الفيصلي: الكرة لم تنصفنا


جفرا نيوز - أكد التونسي رفيق الكامرجي محترف الفيصلي، أن فريقه أهدر 3 نقاط سهلة، بعد أن خرج متعادلا مع سحاب (1-1) في دوري المحترفين.

وقال الكامرجي في تصريح لقناة الأردن الرياضية: "أهدرنا كما لا يصدق من الفرص، خاصة في الشوط الثاني، لكن الكرة لم تنصفنا".

وأضاف: "كنت قريبا من التسجيل أكثر من مرة، وارتطمت كرة بالعارضة، أعتقد أننا عانينا من سوء التوفيق".

وأوضح: "كان يفترض أن نحسم النقاط الثلاث من الشوط الأول، لكن في الوقت ذاته لا نخفي أننا نعاني من الإرهاق جراء ضغط المباريات بعد مشاركتنا في دوري أبطال آسيا".

وختم: "اجتهدنا في مباراة سحاب، لكن هذه كرة القدم في النهاية، ونتطلع للتعويض في قادم المواجهات".

وافتقد الفيصلي في الدوري إلى الآن 4 نقاط ليبقى ثالثا برصيد 16 نقطة، خلف المتصدر الحسين إربد (24) والوحدات (19).