الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2023-12-08 09:18 pm

مانشستر يونايتد يستعد لإفساح طريق الرحيل أمام 3 نجوم

مانشستر يونايتد يستعد لإفساح طريق الرحيل أمام 3 نجوم

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، الخميس، أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لإفساح الطريق أمام 3 نجوم للرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي على استعداد للاستماع إلى العروض، التي ستقدم لثلاثة لاعبين بارزين، حيث يتطلع المدرب إريك تين هاغ إلى إعادة بناء فريقه.

وقال إن الأمر يتعلق بشكل أساسي بجيدون سانشو، الذي يبدو أنه في خلاف واضح مع تين هاغ.

وكان نجم بوروسيا دورتموند السابق، الذي انضم إلى الشياطين الحمر مقابل 73 مليون جنيه إسترليني في عام 2021، انتقد مدربه على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما عاتبه على عدم "العمل بما فيه الكفاية خلال التداريب".

وأضافت "إندبندنت" أن يونايتد على استعداد كذلك للاستماع إلى العروض المقدمة للمدافع الفرنسي المخضرم رافاييل فاران.

وتابعت: "من المقرر أيضا مناقشة مستقبل كاسيميرو، الذي استمتع بموسم أول رائع في مانشستر يونايتد العام الماضي، لكنه سيغيب حاليا لفترة معينة بسبب إصابة في أوتار الركبة".

وكان يونايتد فاز، مساء الأربعاء، بهدفين مقابل واحد على تشيلسي، حيث سيطر بشكل لافت على المباراة وحقق انتصارا، دفعه نحو المركز السادس في جدول ترتيب "البريميرليغ".