عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2023-12-08 12:20 pm

ضربة موجعة للكويت قبل مواجهة الوحدات

ضربة موجعة للكويت قبل مواجهة الوحدات


جفرا نيوز - تلقى فريق الكويت ضربة موجعة قبل مغادرته إلى عمان استعدادًا لمواجهة الوحدات، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة، والأخيرة، للمجموعة الثانية، لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل الكويت المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، مقابل 9 للوحدات، و10 للكهرباء العراقي، والذي ضمن التأهل بصورة كبيرة، فيما تبقى بطاقة أفضل وصيف، محصورة بين الوحدات والكويت.

وتمثلت الضربة التي تلقاها الكويت بإعلان الجهاز الطبي عن حاجة اللاعب التونسي ياسين عامري للعلاج لمدة شهر، بداعي إصابة وتر الركبة.

ويعتبر التونسي عامري من الركائز الأساسية في قائمة الكويت منذ بداية الموسم، إلا أن صفوف الفريق تحظى بوجود أكثر من بديل.

ومن المقرر أن ينضم عامري لقائمة الغائبين عن صفوف الكويت في مواجهة الوحدات إلى جانب الثلاثي: يوسف ناصر، وإبراهيم كميل، وضاري العتيبي بداعي الإيقاف.

جدير بالذكر أن الكويت يستهل تدريباته في عمان، بعد غد السبت، على أن  يكون تدريبه الأخير لمواجهة الوحدات، الأحد المقبل، على ملعب المباراة استاد الملك عبد الله الثاني.