النسخة الكاملة

أبو عبيد: الحسين يفتقد جمهوره.. ومواجهة الفيصلي صعبة

Friday-2023-12-08 12:10 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أبدى ليث أبو عبيد عضو مجلس إدارة الحسين إربد، استغرابه من تواصل غياب المساندة الجماهيرية لفريقه الذي يتصدر دوري المحترفين.

وحافظ الحسين إربد على الصدارة برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوحدات صاحب المركز الثاني، عقب الفوز على  مغير السرحان بنتيجة "2-0” في المركز الثامن ب8 نقاط.


وقال أبو عبيد في تصريح خاصة؛ "لم يحضر الجمهور بالشكل المطلوب أمام مغير السرحان، ولا نعرف ما هي الحكاية، ولا نجد أي مبرر لهذا العزوف الصادم؟".

وتابع: "ما يحققه الحسين إربد في الدوري شيء تاريخي، الفريق وصل إلى النقطة 24 ولم يخسر، ويحقق أرقاما غير مسبوقة، فهو الأفضل دفاعا وهجوما، وشباكه نظيفة".

وأردف: "كل المواجهات في الدوري مهمة لنا، والخميس المقبل سنواجه الفيصلي في قمة مرتقبة تتطلب من جماهيرنا التحلي بالمسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه فريقها المجتهد".

وأكمل: "مواجهة الفيصلي صعبة ولن تكون سهلة، والفريق بحاجة ماسة للمساندة والدعم.. ولم تطرح في مجلس الإدارة فكرة استقطاب حكام أجانب لمباراة الفيصلي".

وأضاف: "نحن نمضي بثقة لنروي ظمأ جماهيرنا للانتصارات وحصد لقب الدوري، لكن ذلك ينبغي أن يقابله التكاتف وقيام الجميع بمسؤولياته لتحقيق الهدف المطلوب".