الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2023-12-08 12:10 pm

أبو عبيد: الحسين يفتقد جمهوره.. ومواجهة الفيصلي صعبة

أبو عبيد: الحسين يفتقد جمهوره.. ومواجهة الفيصلي صعبة


جفرا نيوز - أبدى ليث أبو عبيد عضو مجلس إدارة الحسين إربد، استغرابه من تواصل غياب المساندة الجماهيرية لفريقه الذي يتصدر دوري المحترفين.

وحافظ الحسين إربد على الصدارة برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوحدات صاحب المركز الثاني، عقب الفوز على  مغير السرحان بنتيجة "2-0” في المركز الثامن ب8 نقاط.


وقال أبو عبيد في تصريح خاصة؛ "لم يحضر الجمهور بالشكل المطلوب أمام مغير السرحان، ولا نعرف ما هي الحكاية، ولا نجد أي مبرر لهذا العزوف الصادم؟".

وتابع: "ما يحققه الحسين إربد في الدوري شيء تاريخي، الفريق وصل إلى النقطة 24 ولم يخسر، ويحقق أرقاما غير مسبوقة، فهو الأفضل دفاعا وهجوما، وشباكه نظيفة".

وأردف: "كل المواجهات في الدوري مهمة لنا، والخميس المقبل سنواجه الفيصلي في قمة مرتقبة تتطلب من جماهيرنا التحلي بالمسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه فريقها المجتهد".

وأكمل: "مواجهة الفيصلي صعبة ولن تكون سهلة، والفريق بحاجة ماسة للمساندة والدعم.. ولم تطرح في مجلس الإدارة فكرة استقطاب حكام أجانب لمباراة الفيصلي".

وأضاف: "نحن نمضي بثقة لنروي ظمأ جماهيرنا للانتصارات وحصد لقب الدوري، لكن ذلك ينبغي أن يقابله التكاتف وقيام الجميع بمسؤولياته لتحقيق الهدف المطلوب".