"القيسي": الحكومة مستعدة لتنفيذ برامج مشتركة لدعم الحجاج المسيحيين مجلس أمانة عمّان يقر عددا من الاتفاقيات ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود - صور الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء - أسماء الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-12-06 07:49 pm

19 عاماً على ولادتهما.. جوليا روبرتس تكشف سبب نشرها صورة ابنيها التوأم

19 عاماً على ولادتهما.. جوليا روبرتس تكشف سبب نشرها صورة ابنيها التوأم

 من المعروف عن النجمة جوليا روبرتس أنها نادراً ما تشارك صور لابنيها التوأم؛ هازل باتريشيا وفينايوس والتر، لكنها وجدت أن يوم ميلادهما الـ19، الذي وافق يوم 29 نوفمبر الماضي، مناسبة ملائمة لنشر صورة من طفولتهما، حيث شاركت صورة لهما وهما رضيعان يجلسان في حضنها، وأرفقت تعليقاً جاء فيه: "19.. لا توجد كلمات تعبر عن الفرح والمرح والحياة معاً”.

وعن السبب وراء مشاركة صورتهما، قالت روبرتس، 56 عاماً، لموقع Extra: "إنه شيء يجب الاحتفال به، وأنا أعلم أن إنستغرام هو المكان الذي يحب الناس فيه مشاركة الأشياء السعيدة. إنه يسمح لي بمشاركة شيءٍ ما دون انتهاك خصوصيتهما على الإطلاق”. وأضافت نجمة Pretty Woman: "أنا أحبهما كثيراً، وقد صادف أنني وجدت هذه الصورة اللطيفة”.


خلال المقابلة مع Extra، انضم ماهرشالا علي إلى روبرتس لمناقشة فيلمهما القادم Leave the World Behind، الذي يروي قصة أسرة مكونة من أب وأم وأبنائهما المراهقين. تقرر هذه الأسرة القيام برحلة واستئجار منزل بعيد عن المدينة لقضاء عطلة سعيدة. وعند وصولهما للمنزل، يعطل هجوم إلكتروني أجهزتهم، وتتعطل كافة وسائل الاتصال والتواصل، فيصبح على العائلة البحث عن مخرج.


اعترفت روبرتس خلال اللقاء بأن البقاء في المنزل مع الأبناء بدون أجهزة يبدو وكأنه وقت ممتع بالنسبة لها. وأوضحت أن أبناءها لا يعتمدون على التكنولوجيا، وأضافت: "أفكر في عائلة تجتمع معاً في نهاية اليوم، ويكون لديهم بالفعل أشياء للحديث عنها على العشاء.” ولكن على الرغم من هذا، إلا أن النجمة تفتقد الفترة الزمنية التي لا تتمكن فيها من التواصل مع الناس، أو تلك التي لا يتمكنون من التواصل معها.