عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-12-06 04:09 pm

أحمد الفيشاوي مع نسرين طافش مجدداً.. "بنقدر ظروفك"

أحمد الفيشاوي مع نسرين طافش مجدداً.. "بنقدر ظروفك"

جفرا نيوز - أعلن الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن بدء التحضير لفيلمه الجديد "بنقدر ظروفك"، مع المخرج أيمن مكرم في ثاني تعاون يجمعهما.

ونشر الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، مجموعة صور من كواليس التحضيرات، وعلق قائلاً: "بدأنا بروفات الترابيزه لفيلم بنقدر ظروفك، تاني فيلم مع صديقي العزيز أستاذ أيمن مكرم.. بعد نجاح فيلم يوم وليلة، إنشالله يعجبكم".

وكشف الفيشاوي كذلك، عن أسماء الأبطال المشاركين معه في الفيلم، وهم: نسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وابرام سمير، وطاهر أبو ليلة، والفيلم من تأليف سمير النيل.

ويُعد "بنقدر ظروفك" العمل السينمائي الثاني الذي يجمع الفيشاوي مع النجمة السورية نسرين طافش؛ إذ يشارك الثنائي أيضاً في فيلم "السيستم"، الذي لم يعرض بعد، وهو أول فيلم للمخرج أحمد البنداري.

وكشف الفيشاوي الذي يعيش حالة من النشاط الفني، عن الشخصية التي يقدّمها في "السيستم"، وهي شخصية الشاب "وحيد"، الرجل الذي يعاني من عقدة من النساء بسبب تجربة فاشلة حصلت معه في الماضي.

وقال الفيشاوي إن الفيلم مقتبس عن فيلمين أمريكيين، الأول دراما رومانسية، والثاني كوميديا، وسيلعب بطولة العمل إلى جانبه كل من نسرين طافش وبسنت شوقي وطارق لطفي، وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي.

 كما انتهى الفنان المصري أخيراً من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "عادل مش عادل"، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السينما قريباً. وسيلعب الفيشاوي بالفيلم دور المحامي "عادل الأمين"، وسيشاركه البطولة كل من شيري عادل، ومحمد رضوان، ومحمود البزاوي، ومصطفى أبو سريع، ونوال، وبدرية طلبة، ودينا.

وحالياً، يصور الفيشاوي مشاهده في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر السعيد، ويتم تصويره في السعودية بمواصفات تصوير وإخراج عالمية.

ويستكمل فيلم "ولاد رزق 3" أحداث الجزأين السابقين، التي كانت عن أربعة أشقاء وهم "رضا- ربيع- رجب- رمضان"، والمُلقبون بـ"أعيان عين الصيرة".

ويشارك في فيلم "ولاد رزق" نخبة من نجوم السينما المصرية وهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داود، وكريم قاسم، وسيد رجب، وآسر ياسين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.