النسخة الكاملة

شريهان توجه رسالة مفاجئة بمناسبة عيد ميلادها.. فماذا قالت؟

الأربعاء-2023-12-06 04:08 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فاجأت النجمة المصرية شريهان جمهورها، من خلال رسالة نشرتها على صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تتعلق بعيد ميلادها الـ59 الذي يصادف اليوم الأربعاء.

واعتذرت شريهان لجمهورها، عن الاحتفال بعيد ميلادها؛ وذلك بسبب تأثرها بالأحداث المؤلمة في فلسطين. وأكدت أنها لا تُريد إزعاج جمهورها في يوم ميلادها الذي أصبح "يومهم" بحسب تعبيرها، لكنها تشعر بالخجل من أي احتفال ولو كان لساعات محدودة، لا سيما أمام ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قتل وتهجير وإبادة جماعية.

وبينت أنها تعيش أصعب وأقسى أيامها ولحظات عمرها؛ بسبب ما يحدث في غزة، ولن تكون سعيدة في احتفالها بميلادها مع أسرتها أو محبيها، متمنية عدم إلقاء اللوم عليها ومسامحتها.

ولفتت شريهان إلى أنها تريد مقابلة وجه ربها، وهي ترفض إبادة الشعب الفلسطيني بجميع فئاته، وقتل القضية الفلسطينية، وانتهاك حقوق الإنسان، والتهجير القسري الذي يتعرض له الفلسطينيون، واصفة الشعب الفلسطيني بـ"الشعب الأسطوري". واختتمت شريهان منشورها مشيرة إلى أن أملها معلق في الله ومعجزاته لنصرة أهل غزة.


دعم دائم للشعب الفلسطيني

وتحرص الفنانة شريهان منذ بداية الحرب على فلسطين على تقديم الدعم لهم، إذ استنكرت أفعال جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة، ووصفتهم بـ"الكيان المستبد الظالم الإرهابي النازي المحتل"، وأضافت داعية أن ينصر الله أهالي فلسطين، وسط تأكيدها أن الحق سينتصر في النهاية.

عودة للدراما

وفي الشأن الدرامي، أعلن المنتج جمال العدل عودة الفنانة شريهان إلى الدراما التلفزيونية، بعد غيابها لمدة 26 عاماً، إذ كان آخر أعمالها مسلسل "دمي ودموعي وابتسامتي" الذي عرض عام 1997.

وكشف جمال العدل أن شقيقه السيناريست مدحت العدل صرّح بوجود تعاون مقبل سيجمعه مع شريهان في مسلسل يحتاج لميزانية إنتاجية ضخمة، مشدداً على أن الأمور لا تزال في طور الإعداد.

ولم يكشف العدل أية تفاصيل أخرى حول المسلسل، واكتفى بالتلميح أنه سيكون ضمن السباق الرمضاني المقبل.

كما كشفت الفنانة هالة صدقي، أن شريهان تفكر جديًّا بالعودة إلى السينما في حال توافرت لها الظروف الملائمة، لافتةً إلى أنها ستعود قريبًا بعمل جميل جدًّا، رافضةً الكشف عن تفاصيله، باعتبار أن الأخيرة هي الوحيدة المخولة بالحديث عن الأمر.