من العقبة.. الملك يستهل زياراته لمحافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-12-05 06:36 pm

دانييلا رحمة تكشف.. هل تتحوّل قصة حبّها لـ ناصيف زيتون إلى فيلم سينمائي؟

دانييلا رحمة تكشف.. هل تتحوّل قصة حبّها لـ ناصيف زيتون إلى فيلم سينمائي؟

 بعد جدل كبير حول حياتها الشخصية وارتباطها بالمغني السوري ناصيف زيتون، اعترفت الممثلة دانييلا رحمة أخيراً بأنها تعيش قصة حبّ عاصفة.

وقالت رحمة خلال تواجدها في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي” لبرنامج "ET بالعربي” ردّاً على الشائعات التي تطاولها: "أكثر شائعة جنونيّة سمعتها عن نفسي أننّي كنت متزوّجة وأنا لست متزوّجة إلى الآن”.

وأضافت: "أعيش حالة حبّ لكنني لست متزوجة، وقصة لقائي بحبيبي تصلح أن تتحوّل الى فيلم سينمائي وأنا كاتبة شوي منها في دفتر مذكراتي اليومية”.

إلى ذلك، أكدت دانييلا رحمة خروج المسلسل الذي كان من المفترض أن تشارك فيه مع النجم قصي خولي من موسم رمضان 2024، لافتةً إلى أن لا خلاف أو مشاكل بينها وبين قصي، ولكن العمل محاط منذ البداية بأزمات كثيرة.


وأشارت إلى أن سيناريو العمل وقصته لم يتضحا قبل انطلاق التصوير، وكانت أمور كثيرة غير مكتملة فيه، لذا أُلغي بشكل تام.