عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2023-12-05 01:49 pm

بسبب خطبة نجله ..حرق مركبة نائب في الأغوار

بسبب خطبة نجله ..حرق مركبة نائب في الأغوار

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية

 أقدم شخصان في منطقة غور الصافي في محافظة الكرك، على حرق مركبة النائب جميل الحشوش، بسكب مادة مشتعلة على جسم المركبة "الديزل"وإشعال مقدمتها والمكان المخصص للوقود. 

وجاءت محاولة الشابين حرق مركبة النائب بحسب ما علمت "جفرا نيوز"، بسبب مشاكل عائلية عقب تقدم نجل النائب لخطبة فتاة الأمرالذي لم يعجبهما ودفعهما لحرق المركبة. 

وتقدم النائب بشكوى بحق الشابين للأجهزة الأمنية المختصة، حيث تم التعرف على هويتهما وإلقاء القبض على أحدهم وما زال الآخر متواريا عن الأنظار.