عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-12-05 10:25 am

أمينة خليل تطلب هذا الأمر من جمهورها

أمينة خليل تطلب هذا الأمر من جمهورها



جفرا نيوز - خلال لقائها ضمن برنامج "عرب وود" على هامش حضورها فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" ومشاركتها في لجنة التحكيم، عبّرت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بمشاركة فيلم "شماريخ" ضمن فعاليات المهرجان المُقام في المملكة العربية السعودية.

وقالت أمينة: "فخورة أوي ودي تاني مرة أحضر مهرجان البحر الأحمر بس المرة دي حاجة تانية، وممتنة أوي إنهم اختاروني أكون من ضمن لجنة التحكيم السنة دي، ليا الشرف إني أنا هنا ومتحمسة أوي إني أتفرج على الأفلام".

وأضافت: "وعايزة كل الناس تيجي تتفرج على فيلم "شماريخ" علشان هيتعرض في مهرجان البحر الأحمر".

من ناحية أخرى، قررت الشركة المنتجة لفيلم "شماريخ" تقديم موعد عرضه في دور السينما ليكون في 7 كانون الأول (ديسمبر) الجاري في مصر ومختلف الدول العربية، بعدما كان في 13 من الشهر نفسه.

تدور أحداث فيلم "شماريخ" في إطار من الحركة والتشويق، حول الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من أبرز النجوم، بينهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، أمينة خليل، محمد ثروت...، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة.