عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-12-05 10:23 am

أسيل عمران تضع حداً لشائعة زواجها.

أسيل عمران تضع حداً لشائعة زواجها.



جفرا نيوز - خلال مشاركتها في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" في جدّة، حضرت الفنانة أسيل عمران بفستان أحمر أنيق وتحدثت بعفوية عن شائعة زواجها وأجدد أعمالها الفنية.

وأكدت عمران في لقاء مع برنامج "Et بالعربي" أن ما ينتشر عن زواجها مجدّداً قريباً شائعة لا أساس لها من الصحة، وقالت بعفوية: "ما في هالكلام، ولو في ما لح أخبركم بس بصراحة حالياً تركيزي على شغلي".

وأضافت: "ما في أي علاقة حب حالياً في حياتي ولو صارت في يوم من الأيام، أحب ذلك والباب مفتوح ولكن ما عندي حالياً الطاقة والتفرّغ لهذا الموضوع".

وتحدثت الممثلة السعودية أيضاً عن أعمالها الفنية، فقالت إنها تحضّر حالياً لفيلمين ستبدأ تصوير أحدهما في كانون الثاني (يناير) المقبل، والفيلم الآخر تشارك فيه النجم تامر حسني، لكن لا يزال جارياً التحضير له، ولم يُحدد موعد تصويره بعد. 

وخلال تواجدها على السجادة الحمراء، داس الفنان محمد الشهري على فستان أسيل عمران، وفي خطوة عفوية وطريفة أمام الكاميرات ظهر الشهري وهو يجثو على ركبتيه أمام عمران ليقدّم لها الاعتذار، وهو ما تفاعلت معه بهدوء واحترام.