"الضمان" تشمل العامل المتوفى اليماني بأثر رجعي الغذاء والدواء تستضيف ندوة للروابدة حول دور الأردن في الدفاع عن القضية الفلسطينية من العقبة.. الملك يستهل زياراته لمحافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2023-12-04 03:25 pm

نائب يسأل عن استقبال جامعة اليرموك منظمة تدعم الكيان الصهيوني

نائب يسأل عن استقبال جامعة اليرموك منظمة تدعم الكيان الصهيوني



جفرا نيوز - وجه النائب عدنان مشوقة بالاستناد لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (123) من النظام الداخلي لمجلس النواب، أسئلة نيابية إلى رئيس الوزراء بشر الخصاونة، حول استقبال جامعة اليرموك وفدًا من مؤسسة "فريدريش ناومان من أجل الحرية" المعروفة بدعمها الواضح للكيان الصهيوني منذ بداية الحرب.

وتضمن سؤال عضو تيارالإصلاح النيابية والذي حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه، عن الأسباب التي دفعت جامعة اليرموك إلى استقبال وفد من مؤسسة "فريدريش ناومان من أجل الحرية المعروفة بدعمها الواضح للكيان الصهيوني منذ بداية الحرب، ولماذا لم ترفض إدارة الجامعة هذا الاجتماع وتقطع علاقتها بهذه المؤسسة الداعمة للكيان الصهيوني، خصوصاً لما يشهده أهل غزة من إبادة جماعية وتهجير قسري وجرائم حرب؟.

وتساءل مشوقة عن الإجراءات والنشاطات التي قامت بها جامعة اليرموك لدعم موقف الدولة الأردنية من الأحداث الجارية في غزة والضفة الغربية؟