"الضمان" تشمل العامل المتوفى اليماني بأثر رجعي الغذاء والدواء تستضيف ندوة للروابدة حول دور الأردن في الدفاع عن القضية الفلسطينية من العقبة.. الملك يستهل زياراته لمحافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2023-12-03 11:10 am

الأميرة بسمة تترأس اجتماع جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية

الأميرة بسمة تترأس اجتماع جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية

جفرا نيوز - ترأست الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية  يوم الخميس الموافق 30/11/2023 اجتماعًا للهيئة العامة للجمعية وذلك قي  مقر الصندوق الأردني الهاشمي، وبحضور وزير الشباب راتب النابلسي، وأمين عام الجمعية  مازن الحمود  ومدير إدارة النشاطات التربوية والقائدة رائده بدر.

وعقد الاجتماع السنوي بحضور القطاعات من وزارة التربية ووزارة الشباب والقطاع الأهلي ).

وتم مناقشة إقرار التقارير الإدارية والحسابات والسياسات الوطنية لمفوضيات الجمعية، وإجراء الانتخابات لعضوية اللجنة التنفيذية. وأكدت سموها ضرورة الحرص على الإرتقاء بالحركة الكشفية الأردنية لما تتمتع به من طاقات وإمكانية بشرية مدربة، مشيرة إلى دور وزارة التربية والتعليم بدعم مسيرة الحركة الكشفية الأردنية وتوفير سبل النجاح والتميز لها.

وأشادت سموها بجهود أمانة عمان وزارة الشباب في دعم الحركة الكشفية وإنجاح فعاليات المخيم الكشفي العربي، لافته في الوقت ذاته إلى دور قادة وقائدات الحركة الكشفية الأردنية في تبني مبادرات شبابية تطوعية في جميع المؤسسات الوطنية.