الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-11-29 09:31 pm

نوال الزغبي تحقق الملايين بـ”فخامة معاليك”.. في شهرين

نوال الزغبي تحقق الملايين بـ”فخامة معاليك”.. في شهرين

تواصل النجمة اللبنانية نوال الزغبي تحقيق الملايين بأغنيتها الجديدة "فخامك معاليك” بعد شهرين على صدورها، إذ حققت الأغنية أكثر من 20 مليون مشاهدة على قناة شركة "لايف ستايلز ستوديوز” الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

أغنية "فخامة معاليك” هي باللهجة الخليجية، من كلمات خالد ڤرناس، ألحان ياسر نور، توزيع هاني ربيع ومن إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز” التي حققت معها نوال نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة.


صوّرت نوال الأغنية على طريقة الفيديو كليب في لبنان بتوقيع المخرج فادي حداد الذي سبق وتعاملت معه في أعمال مصوّرة سابقة، حيث ظهرت "النجمة الذهبية” بلوك شبابي وبصورة مبهجة تناسب أجواء الأغنية.

وكانت نوال الزغبي قد حصلت على جائزة "نجمة الغناء اللبنانية – العربية” في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023، الذي أقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان، برعاية وزارتي السياحة والإعلام، وضمن فعاليات "بيروت عاصمة الإعلام العربي”، تحت شعار: "Staying Alive… The Show must go on”.