الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-11-29 09:31 pm

تأجيل فوازير دينا الشربيني.. والسبب؟

تأجيل فوازير دينا الشربيني.. والسبب؟

قررت الشركة المنتجة لفوازير الفنانة المصرية دينا الشربيني والتي كان من المفترض أن تقدّمها خلال شهر رمضان المقبل مع المخرج مجدي الهواري إلى رمضان 2025.

وكشف مصدر من داخل الشركة أن السبب الحقيقي لتأجيل الفوازير هو ضخامة الإنتاج وضيق الوقت المتبقي للتصوير قبل حلول رمضان، خاصة مع انشغال دينا حالياً في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد” ليُعرض في موسم دراما رمضان المقبل.


وأكد المصدر أن الشركة تعاقدت بالفعل مع عدد كبير من الفنانين إلى جانب دينا الشربيني، أبرزهم: محمد ثروت، رنا رئيس، محمود الليثي، توني ماهر، وغيرهم.

يُذكر أن دينا الشربيني بدأت جلسات التحضير استعداداً لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل 2024، وذلك بعد نجاح الجزء الأول، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.


من ناحية أخرى، تعاقدت دينا الشربيني أخيراً على المشاركة في بطولة عمل درامي جديد بعنوان "دومينو”، إلى جانب الفنان إياد نصار، في تعاون هو الرابع لهما معاً، حيث شاركا من قبل في مسلسلَي "موجة حارة” و”أفراح القبة”، وفيلم "جواب اعتقال”.

مسلسل "دومينو” مكوَّن من عشر حلقات، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.