جمهورية سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري (صور) الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-11-29 09:30 pm

كاظم الساهر يكشف التحديات التي واجهها في أغنية “أوقفوا النار”.. وما علاقة حفيدتيه؟

كاظم الساهر يكشف التحديات التي واجهها في أغنية “أوقفوا النار”.. وما علاقة حفيدتيه؟

 تحدث النجم العراقي كاظم الساهر عن دور حفيدتيه وسام وآيه في أغنيته الجديدة Hold Your Fire "أوقفوا النار” التي طرحها مؤخراً في رسالة سلام بظل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزّة.

وكشف كاظم الساهر أنه استعان برأي حفيدتيه وسام وآية، في تقييم أدائه باللغة الإنكليزية في الأغنيته الموجهة للعالم باسم أهالي غزة.


وتابع: "واجهت الكثير من التحديات في تلحينها وغنائها باللغة الإنكليزية”.


وأضاف: "أخذت الأغنية لحفيدتي وسام، وأول مرة قالت جدو 70 في المئة، وغنيتها مرة ثانية وثالثة، وبعد يومين عدت لحفيدتي فقالت 95 في المئة. وقالت حفيدتي آية 97 في المئة، لكن رايت أن هذه مجاملة وأعتقد أنني وصلت إلى 85 في المئة، لكنها كانت معاناة جميلة أن أتحدى نفسي في هذا العمر”.


وطرح كاظم الساهر عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب الأغنية باللغة الإنكليزية، والتي يطلق من خلالها نداء لإنهاء الحرب في فلسطين.

وكان كشف تفاصيل الأغنية من خلال عدة صور نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من كواليس تحضيرات الأغنية، وكتب معلقا عليها: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء”.