الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2023-11-29 08:40 pm

أنشيلوتي ومبابي يستحوذان على أولويات ريال مدريد

أنشيلوتي ومبابي يستحوذان على أولويات ريال مدريد

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد لديه أولويات يسعى إلى حسمها قبل أن يفكر في سوق الانتقالات استعداداً للموسم المقبل.

ذكرت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي وكيليان مبابي هما على رأس هذه الأولويات، التي سيعمل "الملكي" على الانتهاء منها أولاً.

وقالت: "في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مستقبل المدرب الإيطالي، يحتفظ ريال مدريد باحتمالية الإبقاء على خدماته وتمديد عقده، ولكن يرتبط ذلك بالنتائج التي سيحققها الفريق خاصة على مستوى دوري أبطال أوروبا".

وأضافت: "رغم الأنباء التي أشارت إلى اقتراب منتخب البرازيل من التعاقد مع أنشيلوتي، يظل ريال مدريد لديه اليد العليا في الاحتفاظ بخدماته".

في المقابل أشارت إلى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيعود إلى الواجهة مجدداً، في ظل أنه لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، ورغم غموض موقفه من الانتقال إلى سانتياغو برنابيو بعد أعوام عديدة ارتبط اسمه باتخاذ هذه الخطوة، ولكن ستعمل إدارة الريال على التدخل في الوقت المناسب لتحديد بشكل نهائي مسألة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً من عدمه.