الأردن يعزي بضحايا حريق مبنى سكني في إسبانيا الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2023-11-29 08:39 pm

تشافي: برشلونة أظهر عقلية الفوز بدوري أبطال أوروبا

تشافي: برشلونة أظهر عقلية الفوز بدوري أبطال أوروبا

 قال تشافي مدرب برشلونة إن فريقه أظهر عقلية الفوز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد عودته إلى مراحل خروج المغلوب في أرفع مسابقة للأندية في القارة للمرة الأولى في ثلاثة مواسم أمس الثلاثاء.

وسجل جواو كانسيلو وجواو فيلكس هدفا في كل شوط ليقودا برشلونة للفوز 2-1 على ضيفه بورتو ليرفع متصدر المجموعة الثامنة رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات.

وسيكون التعادل مع أنتويرب، الذي ودع المنافسات بالفعل، في المباراة الأخيرة بالمجموعة كافيا ليحسم برشلونة الصدارة.

وقال تشابي "كنا بحاجة إلى هذا الأمر بعد عامين.

"كان رد فعلنا جيدا وأظهرنا عقلية الفوز في عدة مناسبات.

"كانت هذه خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح وتعني الكثير للنادي.

"هذا هو أول أهدافنا التي حققناها في دوري أبطال أوروبا. عزز ثقتنا في أنفسنا خاصة ثقة اللاعبين”.