قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان بعد قرار حكومي.. شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون "بالبشير" صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2023-11-29 03:05 pm

العلاقمة يرد على بينيت: "فشر لكل من يتطاول على الأردن"

العلاقمة يرد على بينيت: "فشر لكل من يتطاول على الأردن"

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية

أكد رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية محمد العلاقمة، أن إنجاز مشروع " الناقل الوطني" يضمن استدامة لقطاع المياه وتأمين حاجات الأردن والأردنيين دون أدنى منغصات أو إرهاصات تذكر. 

وكشف العلاقمة خلال مناقشة اللجنة آخر المستجدات حول مشروع الناقل الوطني، اليوم الأربعاء، أن وضعنا المائي لا يبعث على القلق أو الخوف. 

وقال العلاقمة ردًا على تصريحات رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي المحتل السابق نفتالي بينيت " بتعطيش" الأردنيين حال إلغاء اتفاق النوايا ،" فشر" لكل من يتطاول على الأردن" .  

وأشار إلى أن توجيهات الملك الأخيرة للحكومة بالسير والعمل على إنجاز "الناقل الوطني"، ما هو إلا دلالة على أهمية رفد القطاع بخيارات عديدة من الداخل وتأمين حاجيات الأردن من المياه ومدى اهتمام الملك وولي عهده بالملف المائي.