هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة خريشة: الانتخابات ستكون على أسس برامجية بلدية السلط توفر باصات لنقل المواطنين مجانًا خلال رمضان صرف دعم المحروقات لوسائل النقل الاثنين المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-11-29 02:41 pm

بعد طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء..أبرز أعمالهما معاً

بعد طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء..أبرز أعمالهما معاً

جفرا نيوز - صدم النجم المصري يوسف الشريف الوسط الفني وجمهوره بإعلان طلاقه من زوجته الكاتبة إنجي علاء، لاسيما بعد زواج استمر لأكثر من 14 عاماً، وأعلن الثنائي الخبر رسمياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الثنائي بياناً مشتركاً، جاء فيه: "يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا". وتمنى الثنائي لبعضهما البعض التوفيق والخير.


واجتمع الثنائي في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة، إذ قدم يوسف الشريف ثلاثة أعمال من تأليف إنجي علاء، وهي مسلسل "كوفيد 25"، و"لعبة إبليس"، والمسلسل المنتظر عرضه في رمضان 2024 بعنوان "الراكون".

كما شاركت إنجي علاء في اختيار الكثير من أزياء أعمال يوسف الشريف، ووصل عددها إلى 10 أعمال، بدأتها في 2011، من بينها "المواطن إكس" 2011، و"زي الورد" 2012، و"رقم مجهول" 2012، و"اسم مؤقت" 2013، و"القيصر" 2016، و"قصر دلهاب" 2017، و"بني آدم" 20218، و"النهاية" 2020، و"كوفيد 25" 2021.
وكان آخر ظهور للثنائي سوياً في سبتمبر (أيلول) 2023 أثناء احتفالهما بعيد ميلاده، حيث نشرت إنجي صورة لجلسة تصوير معاً وتمنت له عيد ميلاد سعيد.