هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون في "البشير" - تفاصيل صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة خريشة: الانتخابات ستكون على أسس برامجية بلدية السلط توفر باصات لنقل المواطنين مجانًا خلال رمضان صرف دعم المحروقات لوسائل النقل الاثنين المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-11-29 02:24 pm

صفية العمري: لم أتزوج من أجل أولادي.. وهذا ما أخاف منه

صفية العمري: لم أتزوج من أجل أولادي.. وهذا ما أخاف منه

جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية، صفية العمري، العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية، في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج «حبر سري». وقالت العمري إنها لا تخشى غدر الرجال أو الزمن أو نسيان الجمهور لها، لكنها تخاف من أن تموت وأبناؤها ليسوا بجانبها.


صفية العمري ضيفة برنامج حبر سري
صفية العمري ضيفة برنامج حبر سري
مصيبة «السوشيال ميديا»:
وأضافت: «أولادي هم حياتي، وحريصة على سعادتهم، لهذا السبب لم أتزوج بعد والدهم، ومستحيل أن أربيهم في كنف رجل آخر، لأن الابن يغار على والدته».

وخلال الحوار، انتقدت العمري صرف الشباب أوقاتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وتراجع الأنشطة التي كانوا يقومون بها من كانوا في مثل أعمارهم سابقاً، من التردد على مراكز الشباب والرياضة والثقافة، فقالت: «(السوشيال ميديا) أكبر مصيبة حصلت في الكون».

وبينت العمري أنها قدمت خلال مشوارها 103 أفلام، حصلت على جوائز في معظمها، وقالت: «نلت جوائز كثيرة، ولي تاريخ كبير جداً، ولا أستطيع القول بأنني لم أنجح في الدراما والسينما، لكن هنالك أدوار في الدراما، ظلت مسيطرة لأنها ظلت كثيراً مع الناس».

الإخلاص.. والغدر:
وعن أكثر الأدوار التي قدمتها قرباً لها، قالت إنها سعيدة لأنها عملت مع كبار المخرجين، وأن حضورها في فيلمَي: «البيه البواب»، و«الحرافيش» صعب تجاوزه. وعن الكلمة التي يمكن أن تلخص بها مشوارها الفني، قالت: «الإخلاص». أما الكلمة التي تعبر عن انزعاجها، فقالت: «الغدر»، وأضافت: «مؤلم أن يتم عزلك رغماً عنك، والقول بأنه لم تعد هناك أدوار تليق بك في الفترة الحالية».