حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان بعد قرار حكومي.. شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون "بالبشير" صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة خريشة: الانتخابات ستكون على أسس برامجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-11-29 02:11 pm

«أسرار النسيان».. يجمع سيرين عبدالنور وقيس الشيخ نجيب في رمضان 2024

«أسرار النسيان».. يجمع سيرين عبدالنور وقيس الشيخ نجيب في رمضان 2024

جفرا نيوز - شوّق المخرج السوري، الفوز طنجور، محبي الفنانَيْن: قيس الشيخ نجيب، وسيرين عبدالنور، لاجتماعهما معاً في مسلسل «النسيان» المؤلف من 15 حلقة، بعد أن انتهى من تصوير مشاهد المسلسل خلال 52 يوماً في العاصمة اللبنانية بيروت.


وكتب طنجور على صفحته الرسمية في منصة «إنستغرام»: «كلُّ شيء في بيروت متراصّ وقريب حدّ الانفجار، الأبواب والنوافذ المشرعة للهواء، والأبنية الاسمنتية، ودور النشر، صلوات الأمهات ورسائل (المهجرين) الصوتية على واتساب! العشاق وعناقيد العنب ورفوف الحمام، وأعشاش العصافير، ومولدات الكهرباء.. ومحال الصرافة وبيع الكتب (المستعملة) والشاورما، ودور السينما المهجورة، وشارع الحمرا المغلوب على أمره، ونهرها الجاف ومصابيحها المطفأة منذ سنين، وحزنها الدفين وقلبها الذي لا يتوقف ورغبتها في الحياة، في أن تكون حرة!.. كلُّ شيء في بيروت يذكرني بالشام! اثنان وخمسون يوماً في بيروت أحاول أن أفتح عينيَّ على وسعهما، وأبصر روح المدينة، وأخبئها في قلب كاميرا (أري) ألمانية الصنع لتسجل ذاكرتنا وتحمينا من النسيان».