حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2023-11-29 02:10 pm

ملابس لاعبة تتسبب في إقالة مسؤول رياضي

ملابس لاعبة تتسبب في إقالة مسؤول رياضي

جفرا نيوز - أقال وزير الرياضة الإيراني ، رئيس الاتحاد الرياضي للصم، بعد نشر فيديو للاعبة أجنبية مشاركة في بطولة آسيا لألعاب القوى للصم التي استضافتها طهران ، ترتدي سروالًا قصيرًا وقميص بدون أكمام .

وأوضح رئيس الاتحاد أن المنافسات لم تشهد اختلاطاً بين الرجال والسيدات ، حيث قال : "السيدات وحدهن كن موجودات في تلك المنطقة وقام رجال الأمن بحجب جميع الكاميرات والهواتف المحمولة” .

وقد أثار مقطع الفيديو للفتاة وإلى جانبها نساء إيرانيات يرتدين لباساً محافظاً ، ردود فعل واسعة بين مؤيد ومعارض .

ويُذكر أن تغطية الرأس والعنق إجبارية لجميع النساء في إيران، حتى الأجنبيات منهن ، وفي وقت سابق استقال رئيس اتحاد ألعاب القوى الإيراني إثر حدث رياضي شاركت فيه نساء لم يرتدين الحجاب الإلزامي .