الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء - أسماء الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2023-11-29 01:05 pm

قطر تفوز بالميدالية الذهبية عن أفضل حدث رياضي

قطر تفوز بالميدالية الذهبية عن أفضل حدث رياضي

جفرا نيوز - فاز حفل افتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022 والنهيم (اسم مجسم قرش الحوت)، على الميدالية الذهبية في فئة الحدث الرياضي والمنشأ الإبداعي التي منحتها لجنة تحكيم مهرجان BeaWorld في روما، وذلك من بين 333 فعالية متنافسة من 24 دولة.

وحصد استوديو "باليش الإبداعي" الذي نفذ فعاليات كأس العام في قطر على أعلى الجوائز من خلال فعاليتين تحتفيان بقطر وقيم الرياضة بروايات معاصرة ومبتكرة.

وكان حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حظي بالاعتراف به كأفضل حدث رياضي، حيث نُظّم حفل مدته 30 دقيقة في وقت واحد في أكثر من 170 دولة، وأصبح علامة فارقة في تاريخ عالم كرة القدم ودعم الرؤية العالمية لقطر.

وقام استوديو باليش الإبداعي، بعد أن اختارته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 – اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وفرعها "قطر 2022" بتصميم الحفل وإنتاجه.

وابتكر ماركو باليش مجسّم قرش الحوت، درب لوسيل، الذي وقع الاختيار عليه كأفضل منشأة إبداعية، خلال كأس العالم لكرة القدم في التفاتة إلى اهتمام قطر بالحفاظ على بيئتها الطبيعية.