الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان بعد قرار حكومي.. شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون "بالبشير" صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-11-28 05:54 pm

رانيا يوسف ترفض التعاون مع زينة.. وتكشف الأسباب

رانيا يوسف ترفض التعاون مع زينة.. وتكشف الأسباب

خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة” الذي يقدّمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد”، كشفت الفنانة رانيا يوسف عن رفضها التعاون مع الفنانة زينة في أي عمل فني مستقبلاً، موضحةً الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار.

وقالت رانيا: "أرفض العمل مع زينة والواقعة دي بترجع لأيام ما نجحت في "السبع وصايا” وتعاقدت على مسلسل "أرض النعام” اللي كان البطولة التانية لأحمد زاهر وروبي فحصل إن روبي حملت فاعتذرت عن المسلسل واختاروا زينة فقررت زينة إن اسمها يتكتب الأول رغم إن أنا بطلة العمل”.


وأضافت: "إنتي يا زينة جاية وعارفة إن أنا بطلة العمل والتصوير بدأ من شهرين مينفعش تيجي تقولي حطوا اسمي مع رانيا، خسرتها كزميلة… وعلاقتي عادية بأحمد عز لكن مش مقربين ودا مش السبب في خلافنا”.

وخلال اللقاء، كشفت رانيا يوسف أنها تدعم ابنتيها في أي قرار تتخذانه، حتى إذا كان قرار تحوّل جنسي إلى رجل.


ورداً على سؤال ماذا ستفعل إذا قررت ابنتها التحول إلى رجل، قالت: "هدعم بنتي في أي قرار عايزاه، أي قرار يسعدها ويريحها ومبيأذيش حد هدعمها، لو هي سعيدة ودا اللي هيحدد لها هويتها عمري ما أزعل”.

وعن نظرة المجتمع إليها، قالت رانيا يوسف: "ماليش دخل بالمجتمع لأن المجتمع ملوش دخل بيا وببناتي، دي حرية شخصية ودي اختيارات حياتها، أنا كأم لا أملك بناتي هما هبة من عند ربنا لكن لا نمتلكهم، قرارتهم هما يتحملوها”.