حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2023-11-28 04:35 pm

النائب فريحات رئيسًا لمؤسسة "برلمانيون شباب"

النائب فريحات رئيسًا لمؤسسة "برلمانيون شباب"

جفرا نيوز - انعقد في اسطنبول المؤتمر الرابع "للمنتدى الإسلامي العالمي للبرلمانيين" تحت شعار: العمل البرلماني والقضية الفلسطينية في عالمٍ جديد، بمشاركة ١٥٠ برلمانياً يمثلون ١٨ دولة عربية وإسلامية. 

وقد تضمنت فعاليات المؤتمر اطلاق مؤسسة "برلمانيون شباب" والتي تضم أعضاء مجالس النواب في الدول العربية والإسلامية ممن تقل أعمارهم عن ٤٥ سنة، وقد تم اختيار عضو مجلس النواب الأردني ينال فريحات رئيساً لها. 

وتهدف المؤسسة إلى تنسيق جهود البرلمانيين الشباب في الدول العربية والإسلامية وتكوين مظلة جامعة لهم لتبادل الخبرات والتباحث بالقضايا المشتركة بينهم وعلى رأسها القضية الفلسطينية.