الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان بعد قرار حكومي.. شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون "بالبشير" صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-11-28 12:10 pm

ابنا محمد رمضان يفاجآنه بالصعود إلى خشبة مسرح حفله بموسم الرياض

ابنا محمد رمضان يفاجآنه بالصعود إلى خشبة مسرح حفله بموسم الرياض

جفرا نيوز - فوجئ الفنان المصري محمد رمضان بنجليه، بعدما قررا الصعود إلى خشبة المسرح خلال أدائه أغنية "إنساي"، في الحفل الذي أقامه على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه رمضان وهو يرحب بنجليه على خشبة المسرح وسط هتاف الجماهير وتفاعلهم بحرارة.


كما نشر رمضان عبر حسابه في "إنستغرام" صورة له يعانق طفليه على خشبة المسرح عقب انتهاء الحفل، ومجموعة صور توثِّق إشعاله المسرح مع فرقته الاستعراضية مقدمين أقوى العروض الغنائية في الرياض.

وأثار رمضان حماس الجماهير بتقديم وصلة غنائية شبابية إيقاعية، إذ استهل العرض بأغنيته "نمبر 1"، ويليها سلسلة من أغانيه من بينها: "ثابت"، "إحنا أساتذة"، "الملك"، "على الله"، "عندي كلام"، "أقوى كارت"، وغيرها.


على صعيد آخر، استقبل سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا ميوزك"، رمضان عند وصوله المسرح، ليعبر الأخير عن سعادته لما يشهده من تطور في السعودية، وذلك خلال لقاء إعلامي.

وقال رمضان: "سعيد لما أراه في السعودية من طفرة عظيمة في شتى المجالات، وأتمنى أن يحصل في العالم العربي ما يحدث في السعودية من اهتمام بالفن والثقافة والمبدعين. كذلك سعيد بالتعاون مع روتانا ونجاحاتنا بشهادة الجميع، وسعيد لكوني أول عربي يؤدي الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا وإنجازات أخرى مقبلة".

ولفت إلى أن "روتانا" كان لها الفضل في انطلاقته العالمية، معلقا: "روتانا سمحت لي التعاون مع شركة يونيفرسال العالمية في أغنيات عالمية لكي أنطلق بالكلمة العربية إلى العالم".