درجات حرارة قرب الصفر وأمطار متوقعة في بعض مناطق الأردن الأمن: ضبط شخص اعتدى على 4 مصلين في أحد مساجد الرصيفة لينا الحديد سفيرة للأردن بفرنسا المخرج محمد يوسف العبادي نقيبا للفنانين الأردنيين الأردن يعزي حكومة وشعب بنغلاديش بضحايا حريق مجمع تجاري وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق اندلع في مجمع تجاري في بنغلاديش أمانة عمّان تمدد فترة تجديد رخص المهن والإعلانات مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال واعتزازاً بجهود الملك الإغاثية للأشقاء بغزة الملك: القوات المسلحة تواصل بذل كل ما بوسعها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة عملية إنزال أردنية جديدة لمساعدات على شمالي قطاع غزة وفيات الجمعة 2024/3/1 مفوضية اللاجئين: 80% من الأسر تعتمد فقط على المساعدات الفايز: الأردنيون فخورون بالذكرى الـ 68 لتعريب الجيش 3490 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس حالة الطقس في المملكة الجمعة وللأيام المقبلة - تفاصيل إرادة ملكية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب الجيش سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-11-28 12:04 pm

صراع لـ"خطف قلب" كارمن بصيبص في "نظرة حب"

صراع لـ"خطف قلب" كارمن بصيبص في "نظرة حب"

جفرا نيوز - يترقب الجمهور بشغف مسلسل "نظرة حب" الذي يجمع النجمين باسل خياط وكارمن بصيبص، في أول ثنائية فنية لهما سيجسدان فيها قصة اجتماعية رومانسية.

 وفي هذا السياق، أكد مصدر" أن الجمهور سيرى قصة مميزة بعيدة عن الكلاسيكية خلال أحداث المسلسل الذي سيُعرض ضمن دراما رمضان 2024.

وأضاف أن قصة "نظرة حب" متشابكة، وتحتوي الكثير من الخيوط الدرامية، كما تتمحور فكرته حول الصراع بين باسل خياط وميشال حوراني للفوز بحب الممثلة كارمن بصيبص.

وأشار المصدر إلى أن شركة "إيبلا" الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني تراهن على نجاح المسلسل وتصفه بالواعد، وأن هناك تأنّيا في اختيار الحبكة الدرامية، والممثلين المشاركين والإخراج الذي يهتم به حسام علي، الذي أخرج مسلسلات مهمة منها "30 يوم، والرحلة، وورق التوت".


ونفى المصدر أن يكون مسلسل "نظرة حب" معربا أو مقتبسا من أي عمل تركي، لافتا إلى أن الكاتب رافي وهبي فكّر كثيرا لاختيار الحبكة الملائمة التي ستترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.

وبين أن المسلسل مشترك من سوريا ولبنان، ويتألف من 30 حلقة، على أن يبدأ تصويره بداية شهر ديسمبر المقبل، وخصصت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لاختيار أماكن مختلفة للتصوير في عدة مناطق لبنانية.

صراع لـ"خطف قلب" كارمن بصيبص في "نظرة حب"
كارمن بصيبص... ملكة الكلاسيكية و"اللامكياج"
وأوضح المصدر أنه جرى التواصل مع عدد من الممثلين قبل أن يتم الاتفاق نهائيا مع باسل خياط، كارمن بصيبص، سارة بركة، طيف إبراهيم، ميشال حوراني، بيار داغر، ومن المحتمل أن تنضم حنان الحاج علي قريبا إلى فريق العمل.