درجات حرارة قرب الصفر وأمطار متوقعة في بعض مناطق الأردن الأمن: ضبط شخص اعتدى على 4 مصلين في أحد مساجد الرصيفة لينا الحديد سفيرة للأردن بفرنسا المخرج محمد يوسف العبادي نقيبا للفنانين الأردنيين الأردن يعزي حكومة وشعب بنغلاديش بضحايا حريق مجمع تجاري وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق اندلع في مجمع تجاري في بنغلاديش أمانة عمّان تمدد فترة تجديد رخص المهن والإعلانات مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال واعتزازاً بجهود الملك الإغاثية للأشقاء بغزة الملك: القوات المسلحة تواصل بذل كل ما بوسعها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة عملية إنزال أردنية جديدة لمساعدات على شمالي قطاع غزة وفيات الجمعة 2024/3/1 مفوضية اللاجئين: 80% من الأسر تعتمد فقط على المساعدات الفايز: الأردنيون فخورون بالذكرى الـ 68 لتعريب الجيش 3490 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس حالة الطقس في المملكة الجمعة وللأيام المقبلة - تفاصيل إرادة ملكية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب الجيش سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-11-28 12:02 pm

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة في أول ظهور بعد انفصالها

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة في أول ظهور بعد انفصالها

جفرا نيوز - ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد وهي تؤدي مناسك العمرة، في أول إطلالة لها منذ إعلان انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

ووثقت هنا صورا ومقطع فيديو من أمام الكعبة المشرفة عبر إنستغرام، وعلقت: "بما أن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء".

وأضافت: "كل لحظة أكدلي فيها الله بلُطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق. الحمد لله رب العالمين".


كما نشرت هنا صورة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، مع تعليق لرمز قلب باللون الأبيض.


وكانت الفنانة المصرية أعلنت انفصالها رسميا عن أحمد فهمي في الـ 15 من الشهر الحالي، وذلك بعد انتشار الشائعات خلال الأشهر الماضية حول طلاقهما.

وكتبت هنا عبر "إنستغرام": "الحمدلله، تم الانفصال رسميًا بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".


وتعاون الثنائي الذي تزوج في عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل "الواد سيد الشحات"، وكذلك فيلم "مستر إكس"، كما قدما عرضا مسرحيا مع بعضهما.

لكن الحديث حول وجود خلافات بينهما كثُر في الأشهر الأخيرة، وكذلك خلافات بين هنا الزاهد وكريم فهمي شقيق زوجها، وهو ما تسبب في إلغاء متابعتهما لبعضهما عبر "انستغرام".

ونفت هنا وفهمي الشائعات عن وجود خلافات بينهما أو انفصال خلال الفترة الماضية، فيما ذكرت المعلومات المتداولة أن النجمين المصريين قررا الانفصال بسرية تامة منذ أشهر، إلا أن الطلاق لم يقع رسميًّا وجرى تأجيله؛ لأنهما كانا يستعدان لعرض فيلمهما "مستر إكس"، إذ كانا متخوفين من عدم نجاح الفيلم في حال أعلنا الطلاق.