الملك خلال اتصال مع السيسي: أهمية تكثيف العمل لضمان إيصال المساعدات حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2023-11-24 01:41 pm

الأردنيون يهبّون ُنصرةً لـ غزة.. مسيرات حاشدة في مختلف المحافظات (صور)

الأردنيون يهبّون ُنصرةً لـ غزة.. مسيرات حاشدة في مختلف المحافظات (صور)

جفرا نيوز - انطلقت، عقب انتهاء صلاة الجمعة، مسيرات تضامنية منددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بمختلف محافظات المملكة.

وطالب المشاركون في المسيرات بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي بدأ في 7 تشرين أول 2023، كما عبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، محيين صمودهم أمام الاعتداءات الإسرائيلية ورفضهم لها.

ورفع المشاركون في المسيرات لافتات تؤكد رفض العدوان الإسرائيلي، وأعلام الأردن وفلسطين.

وفي العاصمة عمّان انطلقت مسيرة بعد صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسيني منددين بالعدوان الإسرائيلي على أهالي قطاع غزة.

وبدأت بعد صلاة الجمعة وقفة في محافظة إربد منددة بالمجازر الإسرائيلية وقتل الأطفال والنساء في القطاع.

وندد المشاركون في مسيرة في محافظة العقبة بالحرب على قطاع غزة وطالبوا بوقفها وبحماية المدنيين.

وخرج أهالي معان بمسيرات تندد بقصف المدنيين والإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

كما انطلقت مسيرة في محافظتي الكرك والطفيلة بمطالبة بحماية المدنيين من جرائم المحتل الإسرائيلي.