النسخة الكاملة

بديل هالاند يفشل في دورتموند.. إنستغرام السبب!

الثلاثاء-2023-11-21 07:02 pm
جفرا نيوز -
أكدت وسائل إعلام ألمانية أن بروسيا دورتموند يشعر بخيبة آمل من مردود اللاعب كريم أديمي مع الفريق، بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ وأصبح في طي النسيان.

قالت صحيفة بيلد إنه "عندما تعاقد مع أُسود الفيستفاليا مع أديمي قادماً من ريد بول سالزبورغ النمساوي، كان الهدف أن يعوض رحيل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي".

وتابعت "التطلعات كانت كبيرة بأن يقدم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً مستويات عالية، بعدما تألق بشكل لافت مع سالزبورغ".

في المقابل على أرضه الواقع حقق أديمي أرقاماً هزيلة للغاية، وغاب عن تشكيلة ألمانيا منذ صيف 2022، بينما تم استدعاؤه لمنتخب تحت 21 سنة وشارك بتمريرة حاسمة في الفوز 3-2 على بلغاريا في تصفيات أمم أوروبا تحت 21 سنة، بينما غاب عن مواجهة إستونيا الجمعة الماضي التي انتهت بفوز المنتخب الألماني 4-1، بعدما رفض اللاعب الانضمام إلى المنتخب وفضل الاستمرار في التدريب مع بروسيا دورتموند، وكان رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، بيرند نويندورف، منزعجاً للغاية من سلوك اللاعب الشاب.

وواصلت "تألق كريم أديمي خلال موسم 2021-2022 في ريد بول سالزبورغ، حيث كشف عن نفسه لأوروبا بتسجيله 23 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة، ليقرر دورتموند التعاقد معه مقابل 30 مليون يورو بعقد يمتد حتى (حزيران) 2027".

وأشارت إلى أن الدولي الألماني أصبح مثيراً للجدل بسبب تركيزه على إنستغرام ونسيانه كرة القدم، إذ إنه ينشر دائماً نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال اهتمامه بالتصوير الفوتوغرافي أكثر بكثير من كونه لاعب كرة قدم. قبل سبعة أشهر من بطولة يورو 2024 في ألمانيا، والتي أصبح وضعه صعباً بشأن المشاركة فيها مع "الماكينات" ويعد أقرب لمشاهدة مبارياتها وهو جالس على الأريكة، ولن يكون ضمن تشكيلة المنتخب الألماني في ظل مردوده الحالي.